[View|هاني سلامة وزوجته

زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر.

تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. هاني سلامة يروي قصة ارتباطه بزوجته بريهان الشريف.. وكيف ...
هاني سلامة يروي قصة ارتباطه بزوجته بريهان الشريف.. وكيف ... from www.nawaret.com
وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة.

وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc:

زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة.

تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة.

هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. صابر الرباعي وزوجته بملابس الإحرام وهاني سلامة بالجلباب ...
صابر الرباعي وزوجته بملابس الإحرام وهاني سلامة بالجلباب ... from media.linkonlineworld.com
تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة.

وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc:

هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة.

زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة.

وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: #اليوم السابع - #فن - شاهد.. هانى سلامة وبيومى فؤاد فى ...
#اليوم السابع - #فن - شاهد.. هانى سلامة وبيومى فؤاد فى ... from www.mogaznews.com
هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة.

هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور.

هاني سلامة ديانته عمره زوجته أولاده معلومات عنه وصور. وعن حياته الشخصية فالفنان هاني سلامة متزوج منذ ثلاثة عشرة سنة، وزوجتة اسمها بريهان الشريف وهي مصرية تعمل فى مجال خارج الوسط الفنى، ورزق منها الفنان هاني سلامة بطفلتين هما كريم ومليكة. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc:

[View|هاني سلامة وزوجته. وبهذه المناسبة نستعرض مجموعة من الصور التي تجمع الفنان هاني سلامة بزوجته بريهان الشريف وهي سيدة تعمل في مجال خارج الوسط الفني، تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين مريم ومليكة. تزوج الفنان هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف في تاريخ 16 نوفمبر 2006 ميلادي، وأنجبت له بنت واحدة وسماها مريم، ويقل ما تظهر زوجة الفنان هاني في اللقائات أو في الحفلات لأنه يحاول هاني أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن حياة الشهرة الموجودة، وبيريهان تذكر بأنها متفهمة. زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور. وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر.

وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc: هاني سلامة. هاني سلامة الفنان المصري، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، متزوج من بريهان الشريف وهي من خارج الوسط الفني، ما علاقته بالفنانة ستيفاني صليبا ، اكتشفه يوسف شاهين وأسند له دور رئيسي في فيلم المصير ثم البطولة في فيلم الآخر.